www.hod2.com
مرحبا [ زائر ] ... فكر و سجل معنا وتتميز بالكثير من الخصائص ... لو موافق تسجل اضغط هنا



 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
scorpion_mando@hotmail.com للاعلان لدينا

شاطر | 
 

 مُــ عْ ـــجَــبَ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مش انا
المدير العام
المدير العام



عدد المساهمات : 57
نقاط : 300064
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 24
الموقع : www.hdo2.mam9.com

مُساهمةموضوع: مُــ عْ ـــجَــبَ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ   الأحد نوفمبر 15, 2009 6:47 pm

أنا معجب Cool بك أيها النذل

قد يستغرب البعض من العنوان و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,,
يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال

علي قول المثل

" حتى الهم فيه ماتختار "

و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.




النذل الاول

شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.




النذل الثاني

مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.




النذل الثالث

مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور.. ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.




النذل الرابع

مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.




النذل الخامس

جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.




النذل السادس

عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.




النذل السابع

مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.




النذل الثامن

طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.



النذل التاسع

مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.




النذل العاشر

محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.





/
\
/

قد اخطئ وقد أصيب

فأنا بشر

::

ارق تحيــــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hdo2.mam9.com
MiDo_SpiDr
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar


عدد المساهمات : 258
نقاط : 300610
تاريخ التسجيل : 16/11/2009
الموقع : www.hdo2.mam9.com

مُساهمةموضوع: حلو يا كبير ميدو هنا   الإثنين نوفمبر 16, 2009 6:41 pm

حلو با كبيرررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مش انا
المدير العام
المدير العام



عدد المساهمات : 57
نقاط : 300064
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 24
الموقع : www.hdo2.mam9.com

مُساهمةموضوع: رد: مُــ عْ ـــجَــبَ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ   الإثنين نوفمبر 16, 2009 8:59 pm

MiDo_SpiDr كتب:
حلو با كبيرررررررررررر
ميدو افندى


شكرا ياواد على المرور العطر

نورت الصفحة يا جميل


المدير العام


سيسو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hdo2.mam9.com
≈∫•●faяάђ ••

avatar


عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 25/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: مُــ عْ ـــجَــبَ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ   الأحد نوفمبر 29, 2009 6:54 am

ابداااااااااااااعـ......
يسلموووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MiDo_SpiDr
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar


عدد المساهمات : 258
نقاط : 300610
تاريخ التسجيل : 16/11/2009
الموقع : www.hdo2.mam9.com

مُساهمةموضوع: رد: مُــ عْ ـــجَــبَ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ   الأحد نوفمبر 29, 2009 9:31 am

الموضوع نور يا فرح شكرا لى مرورك نائب المدير العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مُــ عْ ـــجَــبَ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.hod2.com :: .•:*¨`*:•. ][ الأقـسـام الــعــامــة ][.•:*¨`*:•. :: القسم العام-
انتقل الى: